ترفيه

لماذا توم هولاند أويس كريس هيمسورث لدوره 'الرجل العنكبوت'

توم هولاند وكريس هيمسوورث لا يتفاعلان كثيرًا ، على الإطلاق ، في Marvel Cinematic Universe ، على الرغم من تألقهما معًا في بطولة Avengers: Infinity War و Avengers Endgame. على الرغم من ذلك ، سددت هولندا دين امتنانها لهيمسوورث لأن إله الرعد ساعد قاذف الويب في MCU في المقام الأول.

استعان مارفل بهولندا ليبدأ ظهوره الأول في دور سبايدر مان كابتن أمريكا: الحرب الأهلية ، وهو فيلم لم يظهر فيه ثور على الإطلاق. ومع ذلك ، عمل الممثلون سويًا على فيلم سابق ، وقد وضع Hemsworth كلمة طيبة مع القوى التي ستجعل هولندا رجلًا سبايدرمانًا جيدًا.



كيف أحضر كريس هيمسورث توم هولاند في MCU

توم هولاند (يسار) وكريس هيمسورث (يمين)

توم هولاند (على اليسار) وكريس هيمسورث (على اليمين) | ألبيرتو ألكوسر / جيتي إيماجيس



قد يبدو من المفاجئ أن تبدأ Marvel Studios عالمها السينمائي بدون Spider-Man ، أحد أشهر شخصياتهم ، لكن لديهم حقوق Thor بينما كانت Sony تتمتع بحقوق Spider-Man. ظهر Thor في فيلمين مستقلين وفيلمين من أفلام Avengers قبل أن تتعاون Sony و Disney في الصفقة التي ستجلب رأس الويب إلى ملعب MCU.

Hemsworth ، كما يقول المثل ، عرف رجلاً. كان قد عمل مع هولندا في فيلم رون هوارد في قلب البحر في عام 2015. استند الفيلم إلى أحداث حقيقية ألهمت الأدب الكلاسيكي موبي ديك ، حول بحار يبحث بقلق شديد عن حوت وحشي.



لعب هيمسوورث الدور الرئيسي لأوين تشيس ، وهو صائد حيتان متمرس تم تجاوزه للحصول على عمولة قبطان ، بينما يلعب هولاند دور فتى مقصورة مبتدئ يعيش ليروي قصة الرحلة المحكوم عليها بالفشل بعد سنوات عندما لعب دور بريندان جليسون.

لم يثر الفيلم كثيرًا في شباك التذاكر ، لكن هولندا الموهوبة بقيت في ذاكرة هيمسوورث. قال Hemsworth للترفيه الليلة : 'فعلت ما يمكنني فعله وأجريت مكالمة وقلت إنه أحد أكثر الأشخاص الموهوبين الذين عملت معهم ولديه قلب كبير وتقدير ... لدينا صداقة كبيرة ، إنه احترام متبادل جيد ..'

عند سماع ذلك ، ردت هولندا بامتنان: 'آه ، هل هو؟ حسنًا ، إنه بطلي في الحياة '.



يجتمع كريس هيمسورث وتوم هولاند أخيرًا مرة أخرى

ومن المفارقات ، عندما ظهرت هولندا أخيرًا الكابتن: الحرب الأهلية الأمريكية ، هيمسوورث ليس في أي مكان يمكن رؤيته. بينما كان فريق الرجل الحديدي (مع سبايدر مان) وفريق كابتن أمريكا يتخبطان ، كان ثور خارج العالم في الأحداث التي من شأنها أن تؤدي إلى تأجير دراجات نارية . في حرب اللانهاية ، قضى Spider-Man معظم وقته مع Iron Man و Doctor Strange و Guardians of the Galaxy قبل أن يقع ضحية لمفاجأة ثانوس. لذا فإن الرجل العنكبوت غائب عن معظم المنتقمون: نهاية اللعبة بينما يلعق ثور جراحه لفشله في قتل ثانوس.

ومع ذلك ، لم شمل Hemsworth و Holland أخيرًا ، بعد الموضة ، عندما بدأ Hemsworth في الترويج مين إن بلاك: دولي التي وزعتها سوني. هولندا ليست في هذا الفيلم ، لكنه أجرى مقابلة مع Hemsworth حول تكملة الخيال العلمي الكوميدي.

يميل نجوم Marvel إلى التخبط كثيرًا في الأحداث الصحفية ، حتى لو لم يكونوا في نفس الفيلم معًا ، وكانت هذه المقابلة جادة مثل Ant-Man فيلم. نموذج سؤال وجواب:

Hemsworth: توم ، من هو ممثلك المفضل في العالم كله؟

هولندا: ليام هيمسورث موجود هناك ، إنه رائع.

لماذا ترك تيري فاريل ستار تريك

إنها مقابلة قصيرة تستغرق أقل من ثلاث دقائق ، ولكن يمكن للمرء أن يجادل بأنها ثانية مسلية أكثر من أي ثانية في 115 دقيقة من الرجال في العالم الأسود ل.

هل سيعمل توم هولاند وكريس هيمسوورث معًا مرة أخرى؟

للأسف ، لم يتم جدولة هولندا وهيمسوورث للعمل معًا مرة أخرى ، وفقًا لصفحات IMDB الخاصة بهم. هولندا سوف تتصرف مع MCU castmates مرة أخرى في الرسوم المتحركة جواسيس متخفون ، حيث تقدم هولندا صوتًا جنبًا إلى جنب مع كارين جيلان وبن مندلسون. في هذه الأثناء ، سيظهر Hemsworth في Kevin Smith's جاي وسيلنت بوب اعادة التشغيل.

من الصعب تخيل كيف يمكن أن يجتمع Thor و Spider-Man معًا في MCU. عندما رأينا Thor آخر مرة ، كان ينضم إلى Guardians of the Galaxy ، بينما كان Spider-Man يتصارع حرفيًا مع هويته في الرجل العنكبوت: بعيدًا عن المنزل . هذا يجعل الاقتران يبدو غير محتمل ، ولكن في عالم حيث يمكن لإله الرعد الحصول على بطن جعة ، كل شيء ممكن.

إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فإن مستخدم Twitter يصنع اقتراح ترفيهي للغاية أن الزوج سيكون مثالياً لإعادة صنع Hercules الحية على طرفي نقيض من دور العنوان.