ترفيه

لماذا تقول سارة فيرغسون إنها انفصلت عن الأمير أندرو

سارة 'فيرغي' فيرجسون ، دوقة يورك ، تحدثت عن سبب طلاقها من الأمير أندرو ، دوق يورك.

joaquín "el chapo" guzmán الأطفال

تزوج دوق ودوقة يورك ، وكلاهما يبلغ من العمر 59 عامًا ، في حفل زفاف خيالي في وستمنستر أبي في عام 1986 ، مع قبلة على شرفة قصر باكنغهام بعد خمس سنوات من جعل الأمير تشارلز والأميرة ديانا هذه الممارسة تقليدًا ملكيًا للزفاف.



حدثت علاقتهما الرومانسية بسرعة ، قد يقول البعض بطريقة تشبه الزوبعة. دعت الأميرة ديانا فيرجسون إلى حدث في قصر وندسور في عام 1985 حيث قدمت أحمر الشعر للأمير أندرو.



'في حالة حب' في يوم زفافهما ، وفقًا لفيرغسون ، انفصل الزوجان بعد عقد من الزمان.

حفل زفاف الأمير أندرو دوق يورك وسارة فيرجسون

حفل زفاف الأمير أندرو ، دوق يورك ، وسارة فيرجسون في وستمنستر أبي ، لندن ، في ٢٣ يوليو ١٩٨٦. | مجموعة جون شيلي / أفالون / جيتي إيماجيس



أثناء زواجهما ، أنجب فيرغسون والأمير أندرو طفلين - الأميرة بياتريس أميرة يورك ، 30 عامًا ، والأميرة يوجيني أميرة يورك ، 29 عامًا - لكن الزوجين عانوا من صعوبات تسببت في انفصالهما في عام 1992 والطلاق لاحقًا في عام 1996.

سارة فيرجسون على طلاقها من الأمير أندرو

بعد سنوات ، علقت دوقة يورك على طلاقها من الأمير أندرو قائلة: 'ما حصلت عليه ليس الرجل ، لقد حصلت على القصر ولم أحصل عليه' ، وفقًا لـ مرآة .

بالتأكيد ، اعتقدت فيرجسون أنها ستكون هي والأمير أندرو ضد العالم بعد أن قالا زواجهما. لكن الواقع لم يلب توقعاتها.



قضى الأمير أندرو معظم وقته بعيدًا عن المنزل ، مما يعني أنه وزوجته كانا منفصلين كثيرًا.

بعد أن رحبوا بأطفالهم ، قامت دوقة يورك بتربية الأميرة يوجيني والأميرة بياتريس إلى حد كبير كأب وحيدة بسبب غياب زوجها لفترات طويلة بسبب حياته المهنية في البحرية الملكية.

عرض هذا المنشور على Instagram

#tbt كلاسيكية أخرى منا توأمة !! #popsocks # أقواس

تم نشر مشاركة بواسطة الأميرة يوجيني (@ princesseugenie) في 2 مايو 2019 الساعة 4:06 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

سارة فيرجسون ، دوقة يورك ، مع بناتها الأميرة بياتريس أميرة يورك والأميرة يوجيني أميرة يورك ، كأطفال. | الأميرة يوجيني عبر Instagram.

وبحسب ما ورد رأى الزوجان بعضهما البعض حوالي 40 يومًا في السنة. بينما يقول المثل ، الغياب يجعل القلب ينمو ، والغياب المطول لا يبشر بالخير للزواج.

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها فيرجسون علنًا عنها وطلاق الأمير أندرو. خلال مقابلة عام 2008 ، تحدثت عن طلاقهما. دفعت تعليقاتها الناس إلى الاعتقاد بأنها ربما تكون قد طلقت الأمير أندرو من أجل المال.

إليكم ما قالته دوقة يورك لمايكل باركنسون مراسل بي بي سي عندما سأل عن سبب انفصال الزوجين: 'لأنني أفترض أن لدي الكثير من الديون وكنت بحاجة إلى الخروج للعمل. قال فيرجسون 'لا يمكنك أن تكون عضوًا في العائلة المالكة وأن تعمل في هذا البلد' ، ورد باركينسون ، 'هل هذا هو سبب الطلاق؟' ردت فيرجسون قائلة إنها والأمير أندرو لديهما 'خلافات'.

عرض هذا المنشور على Instagram

فخور جدًا بـhrhthedukeofyork في موكب اليوم من أجل The Colonel’s Review مع @ grenadier.guards في Horseguards وكذلك فتياتي

تم نشر مشاركة بواسطة سارة فيرجسون (sarahferguson15) في 1 حزيران (يونيو) 2019 الساعة 12:05 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي

الأميرة بياتريس أميرة يورك ، والأمير أندرو دوق يورك ، وسارة فيرجسون دوقة يورك ، والأميرة يوجيني أميرة يورك. | الأميرة يوجيني عبر Instagram

على الرغم من أنهما انفصلا منذ عقود ، إلا أن الأمير أندرو وفيرغسون يتعايشان جيدًا على الرغم من الفضائح. أولا ، سيئ السمعة فضيحة مص أصابع القدم في عام 1992 ثم فيديو 2010 الذي كشف أن فيرجسون حاولت جني الأموال من خلال ترتيب مقابلة بين زوجها السابق ومراسل سري.

براد بيت أنجلينا جولي تتفرق

على الرغم من نفي فيرجسون من العائلة المالكة ، إلا أنها عادت الآن لحضور حفلات رفيعة المستوى مثل حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل ، دوق ودوقة ساسكس ، في عام 2018. ويبدو أنها والأمير أندرو يتفقان على هذا النحو. حسنًا - حتى أنهم نعيش معا في الماضي - ظهرت شائعات عن قصة حب متجددة.