ترفيه

لماذا انفصلت بيونسيه وجاي زي لمدة عام في 2005؟

تتمتع بيونسيه وجاي زي بكل شيء: ثلاثة أطفال رائعين ، ومهن ناجحة ، وإمبراطورية موسيقية ضخمة ، وزواج محب. على الرغم من أنهم كانوا معًا منذ ما يقرب من عقدين من الزمن ، إلا أن حب الزوجين لبعضهما البعض لم ينفد لأنهما ما زالا متزوجين بسعادة ويتفوقان على بعضهما البعض.

على الرغم من أنه يبدو أنهما كانت لهما علاقة مثالية دائمًا ، فقد اتضح أن الزوجين قد واجهتا مشاكل في الجنة أكثر من مرة طوال فترة علاقتهما. حدث أحد الأمثلة على ذلك في عام 2005 عندما انفصل باي وجاي لمدة عام.



إذن ، ما هو السبب وراء انفصالهما القصير الأجل؟ اقرأ أدناه لمعرفة ذلك.



جاي زي وبيونسيه

جاي زي وبيونسيه | كيفن مازور / VF15 / WireImage

بدأت بيونسيه وجاي زي المواعدة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين

عندما كانت تبلغ من العمر 18 عامًا فقط ، عبرت بيونسي المسارات لأول مرة مع جاي زي البالغ من العمر 30 عامًا أثناء حضورها مهرجان MTV Spring Break لعام 2000 مع Destiny’s Child.



في أغنية '713' من الألبوم المشترك للزوجين 2018 ، كل شيء هو الحب ، يكشف مغني الراب أنه طور مشاعره تجاه المغني في الحدث ، حيث قدم كلاهما.

ومع ذلك ، لم يتصرف جاي بناءً على مشاعره تجاه المغنية لأنها كانت على علاقة بحبيبتها في المدرسة الثانوية في ذلك الوقت.

جانا من فطائر حبيبتي مولود جديد

ولكن في العام التالي ، أجرى باي وجاي أول محادثة وجهًا لوجه بينهما في حفل ما بعد 11 سبتمبر بعنوان 'حفلة موسيقية لمدينة نيويورك' في ماديسون سكوير غاردن ، حيث اتصلوا على الفور.



جاي زي وبيونسيه

جاي زي وبيونسيه | KMazur / WireImage

ذات صلة: لم تكن بيونسيه مهتمة بمواعدة جاي زي حتى أقنعتها والدتها بمنحه فرصة

ثم سأل جاي زي بيونسيه عن رقم هاتفها ، وكما يقول المثل ، الباقي هو التاريخ.

في حين أنه من غير الواضح متى بدأ الزوجان بالضبط في المواعدة ، فمن الآمن أن نقول إنهما جعلوا علاقتهما رسمية في وقت ما في عام 2001 أو 2002.

من هناك ، بدأ الزوجان في الظهور في مقاطع الفيديو الموسيقية لبعضهما البعض وأعلن رسميًا عن علاقتهما خلال حفل توزيع جوائز BET لعام 2004.

انفصال بيونسيه وجاي زي لمدة عام

بعد الإعلان عن علاقتهما الرومانسية ، بدا أن بيونسيه وجاي زي حاران وثقيلان على الرغم من أنهما أبقيا علاقتهما الرومانسية بعيدًا عن أعين الجمهور.

بينما بدا الأمر كما لو أن علاقتهما كانت تسير بسلاسة في البداية ، ورد أن الرومانسية الزوجية واجهت عقبة في عام 2005 عندما انفصلا سراً لفترة وجيزة من الزمن.

على الرغم من أنه لم يتم تأكيد سبب الانقسام ، عالمي تشير التقارير إلى أن انفصال الزوجين كان بسبب شائعات عن زعم ​​جاي زي بالتواصل مع ربيبته الشابة ، ريهانا ، خلف ظهر بيونسيه.

ريهانا وجاي زي

ريهانا وجاي زي | جيريت كلارك / WireImage

ذات صلة: أمضت بيونسي انفصالها عن جاي زي طوال العام في بناء مسيرتها المهنية الفردية

كما تم التكهن بأن بيونسيه وجاي زي ذهبوا في طريقهم المنفصل لأن المغنية كانت تركز بشكل كبير على حياتها المهنية.

سواء ساهمت هذه الأسباب بالفعل في انقسام الزوجين أم لا ، وجدت بيونسيه وجاي زي طريقهما في النهاية إلى بعضهما البعض بعد أقل من عام ولم يفترقا منذ ذلك الحين.

تزوجت بيونسيه وجاي زي بسعادة منذ عام 2008

بعد عامين من العودة معًا ، عقدت بيونسيه وجاي زي قرانهما في حفل زفاف ساحر خاص أقيم داخل شقة بنتهاوس لمغني الراب في مدينة نيويورك.

في عام 2012 ، رحبوا بابنتهم بلو آيفي. وفي عام 2016 ، رُزِق الزوجان بتوأم ، السير ورومي كارتر.

في هذه الأيام ، لا يزال Bey and Jay متزوجين بسعادة ويشتركان في حياة فخمة معًا كواحد من أكثر الأزواج نجاحًا - والأثرياء - في العالم.

على الرغم من أنهم مروا بالعديد من التقلبات في زواجهما على مر السنين ، تمكنت بيونسيه وجاي زي من تشكيل جبهة موحدة ومواصلة العمل معًا للحفاظ على العلاقة السعيدة والمحبة التي تربطهما اليوم.